دلـ،ـع الأمـ،ـارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دلـ،ـع الأمـ،ـارات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دبي 2009ماروعها
نكات للـــــــ MsN Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 1:22 pm من طرف HaNo0oy

» اوراق كتبناها بأيدينا
نكات للـــــــ MsN Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 1:19 pm من طرف HaNo0oy

» {ميلس المنتدى }
نكات للـــــــ MsN Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 1:17 pm من طرف HaNo0oy

» ماذا لوسقط انسان من عينك ولكنه لم يسقط من قلبك؟؟؟
نكات للـــــــ MsN Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:43 pm من طرف HaNo0oy

» شنو طموحك في الحياااه
نكات للـــــــ MsN Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:40 pm من طرف HaNo0oy

» اختااار ايها اكشخ
نكات للـــــــ MsN Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:31 pm من طرف HaNo0oy

» المصارحه تأثر عالعلاقه الحب
نكات للـــــــ MsN Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:28 pm من طرف HaNo0oy

» اذا حبيبك عسل لا تلحسه كله
نكات للـــــــ MsN Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:23 pm من طرف HaNo0oy

» ((رساله خاصه ))كيف راح تتصرف فيه
نكات للـــــــ MsN Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:20 pm من طرف HaNo0oy

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

نكات للـــــــ MsN

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الاحزان
{عضـو}
{عضـو}
عاشق الاحزان

نكات للـــــــ MsN Empty
مُساهمةموضوع: نكات للـــــــ MsN   نكات للـــــــ MsN Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 1:19 pm

مرحبا
شحالكم ؟ عساكم بخير وسهالة

حبيت أبدأ اول شي بالوالد الله يرحمه :::

p~*¤ôô¤*~فمان الله يا زايد §§ كثر ما هالخبر مشؤوم ~*¤ôô¤*~

؛ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛ ما يمـــوت اللي ترك خلفه رجــ ¤ ــال .. ما يموت اللي مثل زايد يكــ ¤ ـــون ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ؛

§¤°^°¤§©¤ زايد إللي كان مجد و لا يــ© ـــزال ... غالي ما هو من إللي يرخصــ ©ــون ¤©§¤°^°¤§

§¤~^~¤ سمعتك يا الخبر و أمري .. ما بين مصدق و موهوم §¤~^~¤§

][§¤°~^™ رحل و انجازه الأكـــبر .. بلادن ما بها مظلوم™^~°¤§][

°¨¨™¤¦ ما مات من خلف رجالات شجعان .. عيال زايد كلهم على الراس تيجان¦¤™¨¨°

`•.¸¸.•¯`••._.• (هذا وقت تفتح لها الجنة أبواب .. يالله عساك بجنة الخلد آآآمين)`•.¸¸.•¯`••._.•

~*¤ô§ô¤*~ يا بو خليفه طيب جسسدك التراب ... وقت رمضان و رحته فيك راجين ~*¤ô§ô¤*~

~¤¦¦§¦¦¤~ يا عسى الفردوس فالك وين جنات السعود .. دعوة العشر الأواخر يا عسى فالك تواكب ~¤¦¦§¦¦¤~

¤©§][§©¤][ رحت يا زايد علينا و نهجكم نهج الجدود .. لا تحاتي من ضياعه له خليفه صار زاهب..][¤©§][§©¤

• ••^v´¯`×( رحت عنا في الصيام و لا هنا للعيد نود .. كيف بنعايد بعضنا بالعزى و الا الرحايب)×´¯`v^•• •

<؛))))><.•´¯`•. طبع القدر يآخذ من بعد ما وهبنا ... و ليته خذانا قبل وداعك يا زايـ 2 – 11 ـد.•´¯`•.¸><((((؛>

~*¤ô§ô¤*~ بعدك الدنيا لو تدري يا زايد ... ظلام انطفت منها أنوار المدينه~*¤ô§ô¤*~

][[ ‡§‡ ]][ رحمة الله عليك انته يا الوالد ... و شرعكم باقي لا تفكر ناسينه][[ ‡ §‡ ]][

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ رحل واحد نعم واحد .. و لكنه يساوي قــوم¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

][][§¤°^°¤§][ فمان الله يا زايد كثر ما صورتك بكت عيون الناس يا المرحوم ][§¤°^°¤§][][

©§¤°^°¤§©¤ أبدعي لك فمـــان الله ... و براحة عســاكـ تنـــام ¤©§¤°^°¤§©

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛ ليتــه قبل زايد تخير أجلنا .. ان كان قلنا لأجل زايد يهــون¤ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

][§¤°~^™ يا ربنا ما غيرك انته سألنا .. نسألك تجعل جنتك لأجــله تـــكون™^~°¤§][

~¤¦¦§¦¦¤~ الذي بوظبي يكفيها و يوفيها .. ان أطهر شخص في ثراها ترا مدفـــون ~¤¦¦§¦¦¤~

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛ نام يا زايد عليـــك الرحمـــة ندعيها .. مسموح ثم مسموح ثم مسموح لك مليون¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

• ••^v´¯`×( ليــــــــت الأرواح ســــــــبقـــتك عند باريـــــــــــــــها يا القايـــد)×´¯`v^•• •

و يا ليت لو يوفيه حقه الله يرحمه

و هذي نكات مختلفه ::

~*¤ô§ô¤*~ بعدك يا بابا ماشفت ولاعرفت التحدي ..عهد علي لأخليك تكلم نفسك وانت ماتدري ~*¤ô§ô¤*~

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛ روح للي لأجله بعت الحب زمان .. بس لاتنسى تسلملي عليه ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

©§¤°^°¤§©¤ اشكرك من كل قلبي .. بعتني والله بضمير ¤©§¤°^°¤§©

§¤~^~¤§ اليوم كلن خصني بإحترامه .. واللي معاديني بالاقدام ينداس §¤~^~¤§

][§¤°~^™ تحسبني ميت عليك؟ صدقني تراك غلطان.. احبك انا قلتها صحيح .. بس اعتبرها زلة لسان ™^~°¤§][

°¨¨™¤¦ شفت المقفي وربي ما أتبعه لو خطوتين وأصبعي وهواصبعي لامن غدرني أبقطعه ¦¤™¨¨°

`•.¸¸.•¯`••._.• (الصد عندي من بقايا عطاياك .. لا بوك لابو كل طاري يجــــيبك)`•.¸¸.•¯`••._.•

••.•°¯`•.•• (خل الجمال اللي بوجهك يسرك .. لاصار قلبك من حلا الروح خالي )••.•°¯`•.••

~*¤ô§ô¤*~ نفسي عزيزه وافهم العلم لاهنـت .. الـذل مايـوم بعمـري تبعـتـه~*¤ô§ô¤*~

~¤¦¦§¦¦¤~ انت الغادر وقصدك تلتهي بي .. و انت عاطفتك تباع و تشترى ~¤¦¦§¦¦¤~

¤©§][§©¤][ حكم القدر "يارفيقي" صعب تغيره .. مادام بعت الرفيق اللي كان لكم شاري..][¤©§][§©¤

• ••^v´¯`×( سنيـن خنتنـي وعقب سألـت .. وش فايده عقب الخيانـه سؤالـك)×´¯`v^•• •

<؛))))><.•´¯`•. روح و اعتبرني واحد أذنب و تاب .. ماني بثوب تلبسه ثم تمله.•´¯`•.¸><((((؛>

~*¤ô§ô¤*~ خل إللي غير حنانك عيلنا.. يعطيك من حبه ربع ما عطينا~*¤ô§ô¤*~

][[ ‡§‡ ]][ يا ويل حالي يوم يتكلم .. يقتل الهاوي برمساته][[ ‡ §‡ ]][

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ اباركلك بالعيد وايامه الورديه .. وامانه يا حبيبى لا تنسانى بالعيديه ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

][][§¤°^°¤§][ ما نسينا لو تناسينا يا الغلا في يوم حبينا يوم كنا بسمة حلوه قلب واحد من يساوينا ][§¤°^°¤§][][

©§¤°^°¤§©¤ لا لا تقول الحب قاسي و بكاك .. لك قلب اقسى من الحجر من يبكيك ¤©§¤°^°¤§©

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛ اللــــه يجازي غـــلطتـــي فيـــك¤ ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

][§¤°~^™ وش يفيدك لو تراضيني .. دام قلبي قد زعل منــــك ™^~°¤§][

~¤¦¦§¦¦¤~ عوضــوك بغيابي لا تـــقول اني وحـــشتـــك ~¤¦¦§¦¦¤~

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛ لا تحسب ان الحب موجود يرعاك .. حبك رميته من خفوقي و دعسته ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

• ••^v´¯`×( لا تغرك الدنيا و تصبح عديم احساس .. لا تحس يوم انك اصبحت فوق الناس)×´¯`v^•• •

(L)x~®©½™عطفي+شوقي+لهفتي+دقه خفوقي=أحبك¾®©~x(L)

(L)x~®©½™اذا زعلان ياقلبي .. تعال ارضيك من قلبي ..انا لعيونك ملبي مدامك فيني مخير¾®©~x(L)

(U)x~®©يلا يا قلبي سرينا ...ضاقت الدنيا علينا®©~x(U)

(U)x~®©خلاص الماضي ودعته ..محيت ذكراه من قلبي®©~x(U)

(U)x~®© شكيت للبحر هاج وتكبر..شكيت للقمر غاب وتعذر..وشكوتي اني على فرقاك ما عاد اقدر®©~x(U)

(L)قالوا من تحب!.. قلت حبيبتي..قالوا لماذا تحب..قلت حبيبتي..قالوا كيف تحب..قلت حبيبتي..قالوا لم نفهم.. قلت يكفيني عقل حبيبتي(L)

~®©½™عساك تتهنى بغيابي .. عسى أحبابك يسلونك .. وأنا على كثر أحبابي .. ما اقدر أعيش من دونك¾®©~x

(L)x~®©½™ان وصفتك كذبوني..و ان ذكرتك عاتبوني ..يحسبون اني ابالغ ما درو انك عيوني¾®©~x(L)

(L)x~®©½™اقول لقلبي:تصبر..يقول:والله ما اقدر..اقول:طيب تحبه؟..يقول:فوق ما تتصور¾®©~x(L)

x~®©½™اذا مت اليوم بسبب حبك فلا تذرف دمعه واحده على انسان انته حطمته¾®©~x

(U)أون..وكلٍ يحسب اني اغني....عليل..وكلٍ يحسب اني مداوي(U)

(L)x~®©½™حب وتمتع واترك الدنيا و بلاويها..وها الدنيا ما تسوى اذا حبيبي موفيها¾®©~x(L)

(L)x~®©½™تدري أحبك وهم أغار عليك..وتدري سكوتي اكبر عيوبي¾®©~x(L)

(U)x~®©½™حبيبي دام لك ثاني انا اطلبك تنساني اشوف الموت اقرب لي ولا اشوفك مع ثاني¾®©~x(U)

x~®©½(L)™بدمع عيني شريتك--وداخل قلبي لقيتك--وبعمري كله فديتك--والله ولا لحظه نسيتك(L)¾®©~x

x~®©½™في القلب لك دفتر اكتب حضورك وتأخيرك وان غبت لابد من محضر لتشرح معاذيرك¾®©~x

x~®©½™انسولف فيك انا وقلبي كالعاده!!!وسألته:تقدر على فرقاه؟؟؟قال:فرقاك اهون¾®©~x

x~®©½™تولهنا على شوفك وما نرجى سوى لقياك ولو طالت مسافاتك تأكد لحظه ما انساك¾®©~x

x~®©½™ليتني قطره مطر ... وانزل على باب بيتك...وليتني نسمه هوى... كل ما اشتقت لك جيتك¾®©~x

x~®©½™قلبك امانه عندي..مهما الهوى كان ضدي..احبك احبك..هذا هو ردي بتحدي¾®©~x

x~®©½ لا تحسبني وان تهاونت ناسيك..انسى الزمن كله..ولا افكر انساك¾®©~x

(L)x~®©½™ليتني اكسر من ضلوعي قلم وامزق من جلدي ورق وآخذ من دمي حبر واكتب لك احبك¾®©~x(L)

x~®©½™يجي يوم وتسألني :من اغلى انا والا حياتك؟؟ وارد:حياتي وتزعل وما تدري انك حياتي¾®©~x

وجودي و العدم واحد ..على قلبك و في بالك .. وجودي عادي في عينك .. و هذا ما تبينته

x~®©½™تدري اني خلاص ما ابيك... ابدا ما ابيك..والله ما ابيك..تغيب عني لحظه¾®©~x

x~®©½™قهوتي انت حلاها.. وزعلتي انت رضاها.. وعلتي انت دواها..ونظرتك عمري فداها¾®©~x

x~®©½™الواحد ممكن ينسى همه !! وممكن ينسى ورد شمه!!بس اللي يحب بصدق ما ينسى قلب ضمه!!¾®©~x

(L)x~®©½™ودي احطك بقلبي بس اخاف دقاته تزعجك.. ودي اوقف دقاته بس اخاف اموت بحبك¾®©~x(L)

جاوب يا ظالم و قول احلف بربك من مثلي حبك و عزك في هالكون من كثر ما احبك حبيت كذبك بس اللي موتني هو انك تخون

اهوى من الخلان من لم يخن عهدي ... احب من الاحباب من كان لي وحدي

انا ما اشتغل عندك عشان اذكرك كل يوم اني ...... احبك
Mr.M
{عضـو}
{عضـو}
Mr.M

نكات للـــــــ MsN Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكات للـــــــ MsN   نكات للـــــــ MsN Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 4:01 pm

ثــانكسـ ع الموضوع الروووعه
Miss Dla3
Admin
Admin
Miss Dla3

نكات للـــــــ MsN Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكات للـــــــ MsN   نكات للـــــــ MsN Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 4:54 pm

يسلمو على النكات ..

ماشاء الله عليك

كل النكات اللي اتيبهم طرر وماعليهم كلام ..
https://dla3uae.ahlamountada.com
صوصه كيوته
{عضـو}
{عضـو}
صوصه كيوته

نكات للـــــــ MsN Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكات للـــــــ MsN   نكات للـــــــ MsN Emptyالأربعاء سبتمبر 10, 2008 9:53 am

ياااااااااااااااي واااااااااااااااايد حلو حبيبي تسلمين وايد تسلمن
الله يعطيج العافيه لا هان قدرج تقبلي مرور دلوعتج

نكات للـــــــ MsN
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-