دلـ،ـع الأمـ،ـارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دلـ،ـع الأمـ،ـارات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دبي 2009ماروعها
اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 1:22 pm من طرف HaNo0oy

» اوراق كتبناها بأيدينا
اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 1:19 pm من طرف HaNo0oy

» {ميلس المنتدى }
اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 1:17 pm من طرف HaNo0oy

» ماذا لوسقط انسان من عينك ولكنه لم يسقط من قلبك؟؟؟
اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:43 pm من طرف HaNo0oy

» شنو طموحك في الحياااه
اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:40 pm من طرف HaNo0oy

» اختااار ايها اكشخ
اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:31 pm من طرف HaNo0oy

» المصارحه تأثر عالعلاقه الحب
اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:28 pm من طرف HaNo0oy

» اذا حبيبك عسل لا تلحسه كله
اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:23 pm من طرف HaNo0oy

» ((رساله خاصه ))كيف راح تتصرف فيه
اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالجمعة ديسمبر 12, 2008 12:20 pm من طرف HaNo0oy

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الاحزان
{عضـو}
{عضـو}
عاشق الاحزان

اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!!   اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 12:51 pm

سلااام عليكم ..

شحالكم ..

انا حبيت ايبلكم اكبر مكتبه نكات للمسن .. انشاء الله تعجبكم ..

.................................................. .................................................. .........

ஐدمعة حزن حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دمي
ღ♥ஐ

ღ♥ஐلو تحس باحساسي غير والبشر حولك درر ابتسم وابشر بالخير انت ماشي في قطر ღ♥ஐ

ღ♥ஐورده حمرا رمز ذاتك ذابت في احمر شفاتك كلها تشبه صفاتك واتمناهღ♥ஐ

§¨`*:•..•:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـيْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي

َـ§ــنـ§ـِيْ `*:•..•:*¨§

بحقق رغبتج وانساج واروح بعيد واتحداج ومدام انتي تحديتيني أبد ما همني فرقاج

™‰«¤»‰¶زعـ¦ـلـ¦ـك‡مـ¦ـاهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي‡ورضـ¦ـاك‡مـ¦ـ اهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي¶‰«¤»‰™

°*¤©§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©¤*°

~®§خُاِيٍفٌ أِشّكُيْ وّإًنْفِضُح وْاُلِنـٌاسّ تّدِرُيَ بّعٍلٌتِيٌ وِخُاٍيفٌ أسّكٍتً وِإنُجّرٍحّ وْاٌلنّاٍرّ تٌحرٌقٍ مٌهٍجتٌيٍْ§®~

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

ღ♥ஐ انا السما وانتي مثل واطي القاع مهما كبرتي بالمساحات تحتيღ♥ஐ

مياو(=‘.‘=)مياو

قلت له في لحظة تغلـــي .. روح الله معك مابيــــك...نعن ابووه ماصدق خبر ..رااح وخلانـــي !!:

-:'(تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح:'(

-:'(في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني:'(

™³¦ï-dôntسالفهhàvëعنديâماstôry¦³™

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

أنتي عيني و انتي شوفي والبصير.والقمرلي زان به داج الليال.وأنتي نسمات الصباو انتي العبير.و انتي نوري و انتي السحر الحلال

سارة ... ( س) سحرها زاهيها ( ا ) امرها يكفيها ( ر ) ربي يخليها ( ه ) هبة وحلا فيها ... هذي سارونه

في خاطري اصرخ وانادي جدتي ... واشوفها والمها وبطيبها تمسح دمعتي ... في خاطري انهي انا دنيتي .. من بعدها ابد ماكتملت فرحتي

¤؛ مَتًكَدِرٍ مَنْ جِفْاكٌم عَنْ وَصْلِكُم تَمْنُعْوْنَي ..بِعْتِوْا مِحْبٍ شَرَاكُمْ عِقْبْ اْلغَلا تَرْخُصٌوْنِي¤؛

ღ♥ஐ كلمة احبج والله:قليله وكلمة اعشقج والله:حقيقه وكلمة انساج والله:مستحيله ღ♥ஐ

ღ♥ஐ خلاص استح على وجهك ترى الموضوع مايسوى انا حاولت بس مدري شسويلك عشان ارضيك تبي تزعل بدون اسباب تبي تزعل بالقوه ؟؟؟ ღ♥ஐ

ஐغمز لي وقالي محلو ياحظ الي يحبونك غريبه كيف مايدري عن احساسي وحبي له ღ♥ஐ

ღ♥ஐ انا قلبي معذب في هواك يازين وانت دوم ناسيني ... ناسي هواي الله معاي ... اسألك بالله ليه دوم ناسيني ؟؟؟ ღ♥ஐ

انا مجروح قلبي مذبوح وحده حبيبي هو دوا للروح طعني بسكين ماقلده مسكين

هـــــاك...هاك كلي ... ظمني لك... احتويني ...حبني .... انا من لي ؟ شوف عينك ..غير دربك دلني

منع عني حنانه وهو غالي مكانه ... مكانه في عيوني ولو يقسى زمانه

عرفتي قدري يوم الايام غبره..كابرتي حتى طحتي قدام عيني..ماجيتيني الا وبالعين عبره..ماقلت لج لاضاق وقتج لا تجيني

مدام انج خنتي وسمحت لج الظروف باقولها لج من حشاشة قلبي المجروح ياابعد الناس باقولها لج بكل احساس اكرهج والله اكرهج

لـذة الحب فـ الشـي القليل

كنت احبها وهي تحبني والعشق لايق علينا وكانت تسميني حبيبتي وكنت أسميها حنونه

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي قطر وانا قمرها}}

*أنا جسم وانته بها الروح محطوط وانته احاسيسي وعقلي وفكري خلني اعيش العمر وياك مبسوط واهني بشوفك ياهنا كل عمري *

دامـــج ماتبيــني ... أظــن دربــج تدلـينـه... شنو يعني انتي... غيرج حطني بعيونه... ماهمني وهجرتــه

ماعـــود للجــمرة وأشيلها بيدي... جرحتني مرة وأظنها تكفي

إنسى ياقلبي هواهم كيف ترضى بالمذله هم تسلوا بك تراهم وإنت ياغافل لك الله•

( م . س ) تعني ماعندج سالفة ، وتستطيعين كتابتها إذا لم يعجبج كلامي عشان ماتجرحين احساسي ..؟

هقيتـكـ تفهـم الاحسـاس ..وأنـا روحـي بـكـ أهتمـت....فرحـت لشوفتـكـ بلقيـاكـ..وعينـي صورتـكـ ضمــت

من عيــــون الناس والله اغار يا عمري عليج..ماتطمن وانسى خوفي الا وايديني بايديج..بس تحملي كل جنوني لانج اغلى من عيوني

ليتني ما شفت في عينج دموع ... منظر الدمعة على خدج هلاك

حبيبي تكفى انسى إني زعلتك وإن في يوم جرحتك حبيبي أنا بشوق ولهفه ووله رجعتلك وكل اللي أبييه أشوف الرضا في بسمتك

لالا تظن ياصاح وطر السعد يرجع ... مااشوف احد مرتاح والعين دوم تدمع

شفت القلوب انواع اسود سواد الليل ... شيبة وصغير شقيان كل يذوق الويل

انسى زمان راح واتذكر احبابك هالوطر كله جراح ماندري شاسبابه

₪» أنـَـا خـْـبَـالِـيْ مـَاهُـو أيْ خـْـبَـالْ ‘ أنـَـا خـْـبَـالِـي مـِـنْ نـُـوع ٍ رَاقِِِـيْ «₪
₪» ضـاع الأمـل في رجعتـك واقبـل اليـــاس ,, وأشـوف حلمــي مــــــات جـدام عينــ@@ــي «₪

|--*¨®¨*--|أّنّاّ آسّفّ إّذّا فّيّ يّوّمّ حّبّيّتّكّ|--*¨®¨*--|

¤ّ,¸_¸,ّ¤ رِحّتْ قِدّامْ المَرّايّه لَجْلّ أَشوُفِكْ وُإِنّتْ تِطيّحْ مِنْ عِيّنِي ¤ّ,¸_¸,ّ¤

مًسًمًوًح أًبعًدً عًنً هًواًيً مًقًدًرً اًجًاملً وًاًخًدًعكً¸۞«»۞¸أًسًمًحلًيً لًوً تًلًقًىً سًوًايً غيًرًيً تًرًىً مًاًينًفًعًكِ

مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده

ღ اقـــولك شـي ومـاتزعــل .. ولا تاخــذ عـلى الخــاطر ,, صحيــح انـي أحبــك مــووت .. لكنــي معــك تعبــان ღ

انا ناطر ياحبيبي .. ترجع لي ياحبيبي

عســاني افقــــد الدنيـــا ولا في يــومــ تنســــاني ® عســاني اندفن وامــــوت ولا في يـــومـ تخلينــــي

~¤[(U)]¤~ مَْسِكيٌنـٌِ قَلَبٍيْـ كُمٍْـ يًعُاْنِيـْ ~¤[(U)]¤~

دامها اختارت الفــراق خلها قد الاتــفـاق شمعنى فيني الكون ضــاق خل يضيق بها شــوي

تّمٍـ§َِـَِنٌٍيَتَِ½ِاٍَِلُمٍوٌٍتّ½ِبٍَسُ½َخّفٌٍ تٍُ½مٌنٍّ½دٍُمٍّعٍةً½اَمٍُيٍَّ

ياحبيبي من غرامـك لـو اقـول انتهيـت…النهايـه مـن غرامـك نهايـات العـمـر

من لها احلى عيون نظرتها تثير الجنون علشانها الدنيا تهون لازم تكون سارونه

ياسارونه محلا غلاك ... سبحان اللي خلقك وسواك ... يازينه الطبايع ياشيخة البنات ... يابدر ضاوي في السما ياملاك

أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة..........
Miss Dla3
Admin
Admin
Miss Dla3

اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!!   اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!! Emptyالأربعاء أغسطس 13, 2008 4:44 pm

ياعيني على النكااات

شو هالنكاات الطررر ..

يسلمووو ..
https://dla3uae.ahlamountada.com

اكبر مكتبه نكات للمسن ...!!!!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-